لأنها صُنعت للحركة.

يمكن لمصففات الإنفزلاين الشفافة تشكيل ابتسامة أبنائك المراهقين مع ألمٍ أقل1 و بدقةٍ أكبر2، وفي أقل من 6 أشهر إذا كانت مناسبة لتغييرات المصففات الأسبوعية3. وهكذا يمكنهم التطلع إلى مستقبلهم مع معوقات أقل لحركة حياتهم. 

إكتشف كيف يعمل نظام الإنفزلاين.

صُنِعت لتحريك جميع أنواع الإبتسامات 

أثبتت معالجة الإنفزلاين فعاليتها سريرياً. يمكنك معالجة مشاكل تقويم الأسنان البسيطة أو المعقدة، تحت إشراف أحد مقدمي رعاية الإنفزلاين من ذوي الخبرة.

أكثر دقةً، أقل ألماً.

المصففات المصنوعة من مواد SmartTrack أكثر راحة و مشذبّة على خط لثتك بشكلٍ صحيح لتوفر ملاءمة أفضل وسهولة التركيب والإزالة. وهي أيضا أقل إيلاماً بالنسبة للمراهقين من الأقواس المعدنية. 

صُنعت للمراهقين.

ولمعرفتنا بالحركة الدؤوبة للمراهقين، فقد أضفنا بعض الميزات الخاصة5:

  • ⁃ يبهت لون مؤشرات التآكل من الأزرق إلى الشفاف لمساعدتك وابنك المراهق، ومقدم رعاية الإنفزلاين في قياس وقت التآكل.
  • ⁃ ميزات خاصة مصممة للتعويض عن بزوغ أسنان جديدة، وهو أمر شائع في سن المراهقة.
  • ⁃ توجد علبة تحتوى على ست مصففات بديلة للتعويض في حالة فقدان أي مصففة أو وضعها بشكل خاطئ.

بدون وجود أي عوائق في الطريق، إلى أي مدى تنجح المعالجة؟

إكتشف مدى مساعدة تكنولوجيا المصففات الأكثر تقدماً للمراهقين لتغيير ابتسامتهم بألم أقل من أي وقت مضى1. ثم تخيل فقط ما يمكن أن يفعله ذلك لطفلك.

حان وقت إيجاد أفضل ابتسامة لأبنائك المراهقين.

اعثر على مقدم رعاية الإنفزلاين

1على مقياس ألم يتدرّج من 1إلى9، حيث1: مؤلم جداً و 9: غير مؤلم على الإطلاق، سجل مرضى الإنفزلاين المراهقون (العدد: 73) 6.1 مقابل المرضى من المراهقين الذين يستخدموا الأقواس المعدنية التقليدية (العدد: 76) كان تصنيفهم على مقياس الألم 5.1. ثبتت فعالية مادة SmartTrack وميزات SmartForce سريريا في تحسين التحكم في تحريك الأسنان باستخدام مصففات إنفزلاين الشفافة. البيانات واردة في ملف Align Technology. إنفزلاين جو، وإنفزلاين لايت فقط. مع تغييرات المصففات أسبوعيًا، مقارنة بتغييرات المصففات كل أسبوعين. يقدر مقدم رعاية إنفزلاين مسألة تغيير المصففات أسبوعيًا، ويضع كذلك خطة المعالجة الفردية. يقرر مقدم الرعاية أوقات المعالجة، في ظل مراعاة إحتياجات المريض الفردية.، ومن الموصى4 تركها في الفم 22 ساعة يوميًا. 5متوفر في منتج Invisalign Teen® فقط.